ترقبوا وصول هاتف Samsung Galaxy W20 5G بمواصفات قوية قريبًا بالأسواق

لم تكتفي شركة سامسونج بإصدار هاتفها جلاكسي فولد القابل للطي ولكن أعلنت عن هاتف Samsung Galaxy W20 5G للقابل للطي أيضًا، ولكن أكدت الشركة أن هذا الهاتف سوف يطرح في الأسواق قريبًا بمواصفات وإمكانيات قوية تختلف عن الهاتف السابق الذي أصدرته قبل شهور، لذا جاءت ببعض التسريبات عن الهاتف سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال.

الإعلان عن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي

قامت شركة سامسونج العالمية بالإعلان عن هاتفها الجديد الأحدث والتي قامت بإصداره بإمكانيات قوية لينافس تكنولوجيا الهواتف الذكية في الفترة المقبلة، وأكدت أن هاتف Samsung Galaxy W20 5G سوف يكون مناسبًا لجميع المستخدمين وسعره مناسب على عكس هاتف جلاكسي فولد.

كما أوضحت أن الهاتف الجديد لا يوجد به عيوب على عكس هاتف جلاكسي فولد والذي تم إعادة اصداره مرتين بسبب بعض المشاكل الفنية به، على الرغم من نجاح جولة بيعه الأولى في الصين بعد إعادة تصنيعه وتطويره وإصلاح العيوب الفنية إلا أن الشركة أكدت أن هذا الهاتف سوف يختلف من حيث التصميم ومن حيث الإمكانيات والمواصفات.

كما قالت أن هذا الهاتف سوف يتم طرح بالأسواق في هذا الشهر الجاري وسوف يصدر تحت مسمى هاتف Samsung Galaxy W20 5G القابل للطي، ولكن لم تحدد الشركة بعد موعد طرحه بالأسواق، ولكن أوضحت أنه من المحتمل الإعلان عنه رسميًا يوم مؤتمر المطورين لشركة Samsung 2019.

اقرأ المزيد

تسريبات جديدة عن هاتف أيفون 12 المترقب طرحه بالأسواق خلال 2020

ترقبوا أحدث هواتف شركة أوبو Oppo Reno 3 قريبًا بالأسواق

الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy W20 5G رسميًا

قالت شركة سامسونج أن هاتف Samsung Galaxy W20 5G سوف يتم طرحه رسميًا في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 13 نوفمبر الجاري، وقالت أن الهاتف يشبه في تصميمه هاتف موتورولا والذي تم إصداره منذ شهور مضت.

ولكن سوف يأتي هاتف سامسونج الجديد بإمكانيات أقوى ليكون منافسًا قويًا للهواتف التي سوف يتم إصدارها من قبل الشركات المنافسة في نهاية هذا العام والعام المقبل، وبعد تصريحها لذلك قامت بعرض فيديو تشويقي وتسويقي للهاتف المنتظر طرحه، ولم تكتفي بذلك ولكن قامت بتسريب بعضًا من مواصفاته.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=TsvR6dZSfV8[/embedyt]

مواصفات هاتف سامسونج  Galaxy W20 5G

جميع تسريبات الشركة لمواصفات هذا الهاتف جعلت جميع المستخدمين مترقبين لطرحه بالأسواق، إليكم هذه التسريبات:

  • سوف يدعم هاتف Samsung Galaxy W20 5G معالج قوي من شركة كوالكوم نوع Snapdragon 855 SoC، وهو نفس المعالج المستخدم في هاتف جلاكسي فولد القابل للطي ولكن سوف يختلف سعر الهاتف الجديد عن سعر هاتف جلاكسي فولد.
  • سوف يدعم الهاتف الجديد شاشة صغيرة ولكنها قابلة للطي، وأوضحت أن الشاشة سوف تكون أصغر من شاشة جلاكسي فولد بفارق بسيط.
  • سوف يدعم كاميرا أمامية قوية توجد بشاشة الهاتف المثقوبة.
  • الشاشة العلوية للهاتف يمكنك تشغيل الفيديوهات عليها بجودة عالية ويمكنك تصوير الصور والفيديوهات بأعلى جودة وكفاءة.
  • الجزء السفلي لهاتف الجديد يمكنك تحويله للوحة مفاتيح سهلة الاستخدام.
  • يمكنك تحويل الهاتف لشاشة كاملة بسهولة.

لم تذكر الشركة سوى بعض المواصفات البسيطة التي ذكرنها فقط ليكون الهاتف مفاجئة قوية لجمع الشركات المنافسة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.