Oppo MI الشريحة الجديدة المنتظرة في هواتف أوبو القادمة إليكم التفاصيل

Oppo MI شريحة الهواتف المترقب وصولها في هواتف أوبو القادمة، لم تكتفي شركة أوبو بتصنيع الهواتف الذكية ودخولها عالم الهواتف وأنها أصبحت منافس قوي لشركات الهواتف الأخرى، ولكنها قامت بعمل طلب لمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية وذلك لكي تحصل على علامة تجارية جديدة تحمل اسم شريحة جديدة للهواتف، إليكم التفاصيل فقط تابعوا هذا المقال.

الإعلان عن شريحة هاتف جديدة

شركة أوبو من الشركات التي اجتاحت الأسواق المصرية والعالمية بهواتفها ذات الإمكانيات الرائعة وأسعارها التي تنافس بها الشركات الكبرى في عالم الهواتف، ولكن ذكرت الكثير من وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة أن شركة أوبو سوف تقوم تطوير مجالها في عالم الهواتف الذكية.

حيث شركة أوبو قد قامت بتوظيف مجموعة كبيرة من المهندسين الذين سبق وتعالموا مع شركات ميدياتيك وSpeadtrum والمخصصين في عمل شرائح المعالجة للهواتف الذكية وهذا بناءًا على ما جاء في وسائل الإعلام الصينية.

وبعد ذلك قامت الشركة بالإعلان عن شريحة Oppo MI في 20 نوفمبر الجاري وطلبت بعمل علامة تجارية تفيد بإمتلاك الشريحة لها، وذلك لتطوير هواتفها الذكية القادمة بمعالج قوي وخاص بها، ولكن لم تعلن بعد عن موعود وصولها المترقب.

لماذا سعت شركة أوبو بعمل شريحة Oppo MI

شركة أوبو لم تكتفى بإطلاق الهواتف الذكية ذو الإمكانيات والأسعار الرائعة، ولكنها تطمح في أعلى من ذلك وهو تصنيع المعالج الخاص بهذه الهواتف، وهذا ما قامت بالإعلان عنه.

وأكدت وسائل الاعلام الصينية أن جميع شركات الهواتف الذكية تسعى دائمًا لتطوير تقنيات الهواتف ولكن لم يفكروا في عمل شرائح معالجة خاصة بهم ولكن شركة أوبو قامت بعمل هذه الشريحة حتي تكتفى بإصدار جميع تقنيات الهاتف من داخل شركتها وبالتالي تقل تكلفة الهواتف وهذا ما تسعى إليه.

وأكدت أيضًا أنها في المستقبل القريب سوف تغير من معالج هواتف أوبو القديمة واستبدالها بشريحة أوبو الجديد Oppo MI حيث كانت في السابق تستخدم معالج شركة كوالكوم وشركة ميدياتيك.

اقرأ أيضًا

هاتف LG القابل للطي أحدث إصدارات شركة ال جي قريبًا بالأسواق

تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus لهواتف الأندرويد

أول معالج للهواتف الذكية من شركة أوبو

لم تذكر وسائل الاعلام بعد لماذا سميت شركة اوبو شريحتها الجديد باسم Oppo MI هل يعنى ذلك أنه أول معالج خاصة بالشركة، وأنها تطمح في عمل أكثر من شريحة تحمل العلامة التجارية الخاصة بها، لم يتضح الأمر بعد ولكن من المؤكد أن شركة أوبو سوف توضح جميع المعلومات عن هذه الشريحة في مؤتمر MWC 2020  القادم.

كما ستوضح هل الشركة تسعى للحصول على العلامة التجارية لتقوم فقط بتطوير هواتفها القادمة وجعلها أفضل الهواتف التي تنافس شركة سامسونج وهواوي أم تسعى لبيع هذه الشريحة للشركات المنافسة أيضًا.

هذا ما ستذكره في المؤتمر وتؤكد صحته حيث قامت شركة أوبو في وقت سابق بالإعلان عن توسعات كبيرة سوف تتم داخل الشركة في مجال الهواتف الذكية ومجال البحث والتطوير.

وأكدت أنها تقوم في هذا الوقت بعمل كافة الأبحاث حول التقنيات الحديثة للهواتف، وهذه الأبحاث سوف تفيد في تطوير الهواتف الذكية في الفترة القادمة، كما أعلنت أنها قامت بتأسيس شركة جديدة تابعة لها ولكن يدور نشطها حول البحث والتطوير.

موعد إطلاق شريحة Oppo MI

لم تعلن شركة أوبو أي معلومات تدور حول شريحة Oppo MI الجديدة، ولكنها قامت بطلب بأخذ العلامة التجارية فقط ولم تعلن بعد عن هل الهواتف القادمة سوف تحمل هذه الشريحة أم لا، ولم تصدر معلومات عن موعد إطلاقها.

فقط قامت بتسريب معلومات عن اسم الشريحة وتطوير هواتفها القادمة وأن أسعار الهواتف سوف تكون منخفضة وتناسب جميع الفئات، والسبب وراء ذلك هو تطوير الهواتف والاستغناء عن شرائح المعالجة الأخرى وتبديلها بالشريحة الجديدة الخاصة بها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.