سامسونج تعلن رسميًا عن أحدث حواسيبها اللوحية Galaxy Tab Active Pro

شركة سامسونج قامت بالإعلان رسميًا عن أحدث حواسيبها اللوحية الجديدة Galaxy Tab Active Pro والذي وصفته بالحاسوب شديد تحمل لضغط العمل، حيث يعمل بقدرة وكفاءة عالية كما يتحمل الكثير من الأعمال الشاهقة الخاصة بقطاع الأعمال المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مواصفات هذا الحاسوب واستخداماته.

استخدامات الحاسب اللوحي جلاكسي تاب اكتيف برو

قامت شركة سامسونج بالإعلان في منشورها الخاص أن حاسوبها الجديد جاء بعد نجاح تاب اكتيف 2  والتي أصدرته الشركة في العام الماضي ونال إعجاب الكثير من المستخدمين.

وأكدت في هذا المنشور أن حاسوبها الجديد Galaxy Tab Active Pro تم تصميمه خصيصًا لجميع العاملين في قطاع الأعمال المختلفة فهذا الحاسوب يتحمل ضغط الشغل الزائد مع قبل العاملين وإنجاز المهام المختلفة بدقة عالية.

واكدت شركة سامسونج أنه يمكن لهذا الحاسوب أن يستخدمه العاملين داخل موقع العمل وخارج الموقع حيث يستخدمه بعض العاملين في الصناعات المختلفة والتي تتطلب تشغيل الحاسوب لفترة طويلة مثل قطاع النقل أو قطاع التصنيع وكما يمكن للعاملين استخدامه في أي مكان سواء على الطريق أثناء القيادة أو في المقاهي والمطاعم وغيرها من ألأماكن الأخرى.

اقرأ المزيد

أفضل 5 أجهزة لابتوب لعام 2019

سعر Oppo A9 2020 في مصر وأهم المواصفات الخاصة به

مميزات الحاسوب اللوحي Galaxy Tab Active Pro

الحاسوب اللوحي Galaxy Tab Active Pro يعتبر أفضل إصدار تم من قبل شركة سامسونج حيث يقوم بإنجاز كافة الأعمال في وقت قياسي وذلك لمميزاته الرائعة وهذا بالإضافة لإمكانياته التي سوف نعرضها تاليًا في هذا المقال.

تم إصدار هذا الحاسوب ومعه الكثير من الشهادات ومنها MLT-STD 810G وهذه الشهادة تم منحها من قبل للتاب السابق ذكره، لذا فالحاسوب الصادر من شركة سامسونج يصبح مقاومًا لجميع العوامل الجوية ومنها الرطوبة الغالية والغبار الكثيف والأتربة وايضًا يجعله مقاوم للأمطار.

وليس هذا فحسب ولكن يكون الحاسوب اللوحي Galaxy Tab Active Pro مقاومة للحرارة والصدمات ولأشعة الشمس.

كما يتميز بمعيار IP68 وهذا المعيار صمم خصيصًا لهذا الحاسوب ليكون مقاوم للمياه لمدة لا تزيد عن نصف ساعة لذا فهو حاسوب لوحي شديد التحمل، وخاصة في أيام الشتاء والأمطار الكثيفة فلا داعي للقلق عليه فيوجد به خاصية مقاومة للجو الماطر.

إمكانيات الحاسوب اللوحي Galaxy Tab Active Pro

قد أعلنت شركة سامسونج أيضًا عن إمكانيات حاسوبها اللوحي الجديد والتي جعلته من أفضل الحواسيب التي أصدرت في الفترة الأخيرة، ومن هذه الإمكانيات ما يلي:

  • تم إصدار نسخة من الحاسوب اللوحي الجديد مع القلم الإلكتروني الجديد إس بن وهذه النسخة من الحاسوب مقاومة أيضًا للغبار والأتربة والمياه.
  • يتمتع الحاسوب بشاشة تدعم اللمس وجاءت الشاشة كبيرة الحجم بقياس 10.1 بوصة.
  • أما بطارية هذا الحاسوب فهي تتحمل ضغط العمل الشديد المتواصل لمدة لا تزيد عن 15 ساعة، وأهم ميزاتها أنها قابلة للتغير في أي وقت، ولا ننسى أن بطارية هذا الحاسوب تدعم الشحن السريع.
  • أهم إمكانيات هذا الحاسوب هو إمكانية توصيله بشاشات كمبيوتر خارجية أو توصيله على لوحة مفاتيح خارجية للعمل عليه بسهولة، حيث يدعم Galaxy Tab Active Pro منصة Dex5 والتي تتيح لك إمكانية تشغيلها على شاشات أخرى أو توصيلها بلوحات مفاتيح خارجية.
  • يدعم حاسوب سامسونج اللوحي شبكات الجيل الرابع والجدير بالذكر وجود شريحة تمكنك من الاتصال قريب المدى والتي تعرف باسم NFC وهذه الشريحة مفيدة جدًا في عمليات الجرد حيث تقوم بمسح الاكواد الشريطية الموجودة على المنتجات.
  • أما بالنسبة للواقع المعزز الخاصة بشركة جوجل فهذا الحاسوب يدعمه وبالتالي يسهل على العاملين إنجاز مهامهم بسهولة.
  • ويمكنك استخدام هذا الحاسوب في تخزين كم كبير من المعلومات حيث يتمتع بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.