اسرع عملية بيع في الصين لهاتف Galaxy Fold من شركة سامسونج

خلال خمس دقائق كانت شركة سامسونج تحظى ببيع جميع أجهزتها من هاتف Galaxy Fold الهاتف القابل للطي الذي أعلنت عنه في وقت سابق، والذي عانى من قلة مبيعاته في الصين في الفترة السابقة، وهذا ما تم التأكد منه بناء على ما جاء من منصة التدوين ويبو، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تقرير مفصل عن بيع هذا الهاتف.

الجولة الأولى من بيع هاتف سامسونج القابل للطي

قامت شركة سامسونج بعمل جولة لبيع عدد كبير من هاتف Galaxy Fold القابل للطي في الصين وقد نجحت هذه الجولة ببيع جميع الأجهزة من هذا الهاتف في غضون خمس دقائق رغم سعره المرتفع والمتغير من دولة لأخرى.

وأوضحت شركة سامسونج أن هذا الهاتف تم الإعلان عنه من فترة ولكن لم يحظى بعدد جيد من المبيعات لذا قررت عمل هذه الجولة والذي احرزت ناجح باهر، وأكدت أن هذا الهاتف يدعم شريحة اتصال مدعمة شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.

وأكدت من خلال حسابها على ويبو أنه سيكون هناك جولة أخرى في يوم 11 نوفمبر الجاري وتبدأ الجولة في الساعة 10 صباحًا، وهذه الجولة سوف تكون أون لاين يمكنك شراء الهاتف عبر متجر شركة سامسونج الرسمي الموجود في شبكة الإنترنت.

اقرأ ايضًا

ترقبوا أحدث هواتف شركة أوبو Oppo Reno 3 قريبًا بالأسواق

هاتف Samsung Galaxy M30S ما بين العيوب والمميزات

إمكانيات هاتف Galaxy Fold القابل للطي

عند الإعلان عن الجولة الثانية لم تعلن عملاقة التصنيع الكورية عدد الأجهزة المتاحة من هذا الهاتف للبيع في المتجر الخاص بها، ولكن أوضحت أن هذا الهاتف يمتلك إمكانيات رائعة وهذا ما أكده المستخدمين الصينين عند شرائهم لهاتف سامسونج القابل للطي.

حيث حصلوا المستخدمين خلال الجولة الأولى على هاتف ذو شاشة كبيرة حجمها يصل إلى 7.3 إنش من نوع AMOLED، ويدعم معالج قوي من شركة كوالكوم نوعه Snapdragon 855.

كما يدعم هاتف Galaxy Fold رامات سعتها 12 جيجا بايت، هذا بالإضافة لذاكرة داخلية تبلغ سعتها 512 جيجا بايت، أما بالنسبة للكاميرات الخلفية فهذا الهاتف يدعم 3 كاميرات وكاميرتان في داخل الجهاز هذا بالإضافة لوجود كاميرا فوق الشاشة لذا يمكنك التصوير بدقة عالية وجودة ممتازة ورائعة.

وتم طرح هاتف Galaxy Fold القابل للطي للبيع مع رقم طراز SM-F9000، كما يدعم هاتف سامسونج القابل للطي بطارية تتميز بسعتها الكبيرة 4380 مللي أمبير، لذا يمكنك تشغيل الهاتف لفترة طويلة جدًا بدون الحاجة لشحنه.

عيوب هاتف Galaxy Fold

هناك بعض العيوب على الرغم من أن مميزات هاتف Galaxy Fold من سامسونج كثيرة، ولكن لابد من ذكر العيوب لكي يتعرف عليها المستخدمين قبل الشراء، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • سعر الهاتف مرتفع للغاية حيث يبلغ سعر الجهاز الواحد 15999 يوان صيني وهذا ما يعادل تقريبا 2293 دولارًا أمريكيًا.
  • يختلف سعره من دولة لأخر حيث يباع في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر أقل من ذلك حيث يبلغ تكلفة الجهاز هناك 1980 دولارًا أمريكيًا.
  • لا يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس على الرغم من ارتفاع سعره وإمكانياته.
  • لا يوجد منه سوى نسخة واحدة فقط.
آراء المستخدمين حول هاتف Galaxy Fold القابل للطي

أكد المستخدمين أن هاتف سامسونج القابل للطي من الأجهزة الجديدة التي يجب تجربتها وخاصة لأنه يمتلك مميزات ومواصفات رائعة جعلته من أفضل الهواتف في الأسواق، ولكن ما يمنع المستخدمين من الحصول عليه هو ارتفاع سعره فهو لا يناسب الفئة المتوسطة، لذا لم تتمكن الشركة من بيعه بسهولة رغم إمكانياته.

كما أكد المستخدمين أن الهاتف ينقصه فقط أن يدعم شبكات الجيل الخامس ليكون مماثل لنظيره المترقب طرحه خلال الشهر الجاري من شركة هواوي الصينية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.