ترقبوا وصول النسخة الجديدة من هاتف Galaxy A71 المدعم بشبكة الجيل الخامس

شركة سامسونج من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية وتسعى دائمًا لتقديم الأفضل، لذا قامت على الفور بالإعلان عن نسخة جديدة من هاتف Galaxy A71 مدعمة بشبكة الجيل الخامس وذلك عقب التطور التكنولوجي الذي حدث وظهور شبكات الجيل الخامس في الهواتف الذكية، فسوف نتعرف على بعض مواصفات النسخة الجديدة من هاتف سامسونج.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=t2eGKoA7VGM[/embedyt]

إصدار شبكة الجيل الخامس للهواتف الذكية

قامت الشركات الصينية بتطوير تكنولوجيا الشبكات لذا قامت بإصدار شبكة الجيل الخامس لاستخدامها في الهواتف الذكية، وكانت من أوائل الشركات التي استخدمت هذه التكنولوجيا شركة سامسونج حيث أصدرت نسخة جديدة من هاتف Galaxy A71 ولكن هذه النسخة سوف تكون مدعمة بشبكة الجيل الخامس.

وأكدت شركة سامسونج أن النسخة الجديدة سوف تناسب الفئة المتوسطة لأنها سوف تصدرها بسعره منخفض عن النسخة الأولى من هذا الهاتف، وجاء الهاتف تحت طراز SM-A716B، كما أكدت الشركة أن جميع هواتفها القادمة سوف تدعم تقنية الجيل الخامس.

اقرأ أيضًا

هاتف LG القابل للطي أحدث إصدارات شركة ال جي قريبًا بالأسواق

نظارة الواقع المعزز أحدث إصدارات شركة آبل لعام 2020

إمكانيات نسخة هاتف Galaxy A71 الجديدة

قامت شركة سامسونج بإصدار نسخة أخرى من هاتفها التي سبقت إصداره من فترة قصيرة، ولكن هذه النسخة سوف تدعم شريحة اتصال مدعمة بشبكة الجيل الخامس، ولم تكتفي بهذا التصريح ولكن قامت بالإعلان عن بعض التسريبات الجديدة الخاصة بمعالج الهاتف ومواصفات أخرى.

قال موقع Sammobile أنه من المتوقع بناء على ما جاء من شركة سامسونج أن الهاتف سوف يدعم مجموعة من شرائح Exynos 980 وهذه الشرائح عبارة عن معالجات قوية ولكنها متوسطة التكلفة.

كما يدعم هاتف Galaxy A71 الإصدار السادس من البلوتوث لسهولة التواصل مع الأخرين ومشاركة الملفات، ومن المؤكد أنه يتم طرح الهاتف في بداية العام المقبل 2020 وسوف يكون منافس قوي لهاتف أيفون 12 المترقب وصوله في الأسواق من شركة آبل في بداية هذا العام.

ولكن سوف يكون الفرق شاسع بين الهاتفين من حيث السعر، على الرغم من عدم تحديد سعر النسخة المطورة من هاتف سامسونج إلا أن الشركة أكدت أن الهاتف سوف يناسب المستخدمين من الفئة المتوسطة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.