هاتف LG القابل للطي أحدث إصدارات شركة ال جي قريبًا بالأسواق

ترقبوا وصول هاتف LG القابل للطي قريبًا بالأسواق هو شعار شركة ال جي حاليًا، حيث سعت شركة ال جي لتكون لها مكانة بين الشركات العالمية في عالم الهواتف الذكية، لذا قامت بإصدار أول هاتف قابل للطي بشاشته المزدوجة ليكون أول هاتف للشركة ومنافس للهواتف الأخرى، لذا تعمدت تسريب إمكانيات وتصميم الهاتف ولكن لم تحدد موعد طرحه بالأسواق بعد.

ما أكدته شركة ال جي عن هاتفها الجديد

اكدت شركة ال جي أنها سوف تقوم بإصدار هاتفها الجديد ولكن قابل للطي ومن المحتمل أن يكون نفس تصميم هاتف سامسونج جلاكسي فولد ولكن بشاشة أكبر قد تصل لحجم التابلت.

وأكدت الشركة ايضًا أنها قامت بتسجيل براءة اختراع خاصة بهاتف LG القابل للطي وكان التسجيل على موقع المنظمة العالمية للملكية الفكرية، وبعد ذلك قامت بتسريب بعض إمكانياته وتصميمه.

كما أوضحت الشركة ايضًا أن هاتفها الجديد سوف يكون منافس قوي لهواتف سامسونج وهواوي القابيلان للطي، ولكن مع تغير في إمكانيات الهاتف وتصميمه، وقد قامت شركة ال جي بتسريب معلومات مؤكدة عن تصميمه وبدقة عالية سوف نذكرها لنتعرف على الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا

نظارة الواقع المعزز أحدث إصدارات شركة آبل لعام 2020

ترقبوا وصول هاتف Samsung Galaxy W20 5G بمواصفات قوية قريبًا بالأسواق

تصميم هاتف LG القابل للطي

عندما قامت شركة ال جي بالإفصاح عن هاتفها الجديد قامت أيضًا بالإفصاح عن تصميمه وعن إمكانياته الرائعة، حيث قالت أنه من المتوقع أن يشبه هاتف LG القابل للطي هاتف سامسونج جلاكسي فولد في تصميمه من حيث الشاشة المزدوجة.

كما أكدت أن الهاتف سوف يأتي بحجم الكمبيوتر اللوحي ولكنه سوف يكون قابل للطي لسهولة حمله، وقالت أن هذا الهاتف سوف يجمع بين تصميم التابلت وبين الهواتف الذكية.

والجدير بالذكر أن شاشة الهاتف سوف يأتي بإطار سميك أما بالنسبة لزوايا هاتف ال جي سوف تكون مستديرة من جميع جوانبه الأربعة، ويمكنك طي الهاتف بسهولة ولكن سوف يكون اسمك من هواتف الشركات المنافسة.

سوف يوجد بالهاتف من الجهة اليمنى أزار للتحكم في حجم الصوت وطاقة الهاتف، أما الجهة السفلى للهاتف فتحتوي على منفذ يستخدم لشحنه، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي مواصفات الهاتف في حدث MWC 2020 والذي سيقام في بداية العام الجديد.

مميزات هاتف LG  القابل للطي

هذا الهاتف يمتلك مجموعة رائعة من الإمكانيات والمميزات والتي لم تفصح الشركة إلا عن جزء منها فقط، إليكم بعض تسريبات شركة ال جي عن هاتفها الجديد.

  • يدعم شاشة مزدوجة سوف تأتي بحجم الجهاز اللوحي، والشاشة ستكون قابل للطي.
  • يدعم شاشة ثانوية يمكن مشاهدتها بعد طي الهاتف.
  • كما ان الشاشة تتميز بالمرونة عند الاستخدام ويمكنك تحويل الشاشة الثانية للوحة مفاتيح سهلة الاستخدام.
  • الشاشة كاملة لا يوجد بها أي نوتش نهائيًا أو حواف.
  • يدعم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة مع وجود فلاش نوع LED.
  • يدعم في أحد جوانب الهاتف زرين للتحكم في حجم الصوت والطاقة.
  • يدعم منفذ للشحن السريع أسفل الشاشة.
  • يدعم كاميرا أمامية عالية الجودة ولكن لم يتم تحديد مكانها بالهاتف بعد.
  • يدعم هاتف LG القابل للطي مستشعر لبصمة الإصبع.
  • كما يدعم منفذ للسماعات.
هل سينافس هاتف LG القابل للطي هواتف الشركات المنافسة

على الرغم من عدم إفصاح الشركة عن جميع مواصفات وإمكانيات هاتفها الجديد إلا أن المميزات التي ذكرنها سوف تجعل من هاتف LG القابل للطي أفضل هواتف الشركة وسوف يدخل في منافسة قوية مع هواتف سامسونج وهواوي المنتظر طرحهم بالأسواق قريبًا كما ذكرت هذه الشركات، لذا سوف ننتظر من شركة ال جي أن توضح جميع إمكانيات الهاتف وسعره وموعد طرحه بالأسواق.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.