التصنيفات
اخر الاخبار

الكشف رسميًا عن هاتف Axon 10s Pro الجديد المعلن عنه من قبل شركة ZTE

قامت شركة ZTE بالإعلان عن هاتف Axon 10s Pro الجديد الذي يتميز بإمكانياته الرائعة والتي ستجعله أول هاتف في العالم مدعم شبكات الجيل الخامس، وليس هذا فحسب ولكن قامت بالكشف عن تسريبات أخرى عن هذا الهاتف جعلت مستخدمين الهواتف الذكية في انتظر قدومه بالأسواق، لذا قررنا في هذا المقال أن نتعرف على بعض تسريبات الهاتف.

الإعلان عن هاتف شركة ZTE الجديد

قامت شركة ZTE بالإعلان رسميًا عن هاتف Axon 10s Pro الجديد بإمكانياته الرائعة على الرغم من أنه قامت بالإعلان عنه مسبقًا ولكن لم تصرح بإمكانياته ولا قامت بالكشف عن موعد طرحه بالأسواق، كما أنه لم تصرح بسعر هذا الهاتف.

ولكن عند الإعلان هذه المرة عن هاتفها الجديد أكدت إمكانيات الهاتف وقامت بتسريب بعض مواصفاته والتي سنذكرها لاحقًا في هذا المقال، كما أكدت أنه سيكون اول هاتف سيتم إصداره خلال 2020 وسوف يدعم شبكة الجيل الخامس كما سيدعم أحدث معالج من شركة كوالكوم.

كما أعلنت أن الهاتف يتوقع طرحه في الأسواق الخارجية بسعر 450 دولارًا أمريكيًا، كما قالت أن هاتفها الجديد سوف يشبه كثيرًا هاتف اكسون 10 برو في تصميمه ولكنه سيكون أعلى في إمكانياته.

اقرأ أيضًا

تحميل تطبيق هولا في بي ان Hola VPN على هواتف الأندرويد

تحميل تطبيق كريم Careem لحجز السيارات الأجرة لهواتف الأندرويد والأيفون

مواصفات هاتف Axon 10s Pro من شركة ZTE

يتميز الهاتف الجديد بعدة مواصفات وإمكانيات رائعة ستجعله أفضل الهواتف المترقب وصولها في الأسواق خلال عام 2020، وهذا ما أكدته الشركة الصينية ZTE: إليكم مواصفات الهاتف المسربة:

  • سيدعم الهاتف معالج قوي للغاية من شركة كوالكوم نوعه سنابدراجون 865 وهو أحدث معالج أصدرته الشركة حتى الآن.
  • سيدعم الهاتف الجديد شبكات الجيل الثاني والثالث والرابعة والخامس.
  • سيأتي الهاتف بذاكرة رامات قوية للغاية من نوع LPDDR5، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية سوق تأتي من نوع UFS 3.0 وقالت الشركة أن هذان النوعان يعتبروا الأحدث في صناعة الذاكرة.
  • كما سيدعم هذا الهاتف تقنية جديدة وفريدة من نوعها تعرف باسم Z-Booster 2.0 هذه التقنية مخصصة لتسريع وتعزيز أداء الهاتف والتطبيقات المتواجدة عليه.
  • سيأتي الهاتف مدعم بواجهة هاتف من نوع Mifavor 10 OS الخاصة بشركة ZTE.
  • كما سيدعم الهاتف نظام تشغيل أندرويد 10.
  • الجدير بالذكر هو تدعيم الهاتف لشبكات الجيل الخامس.
  • كما تفاخرت الشركة بأن هاتف خفيف الوزن فهو لا يتعدى وزنه 175 جرامًا، كما أن سماكته لا تتعدى 7.9 ميليمترات، لذا فهو أنحف الهواتف المترقب وصولها في الأسواق خلال العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *