كيفية تشغيل القنوات الارضية بدون اريل

كيفية تشغيل القنوات الارضية بدون اريل

إذا كنت تسأل عن كيفية تشغيل القنوات الارضية بدون اريل وذلك حتى تتمكن من متابعة بعض الحداث المختلفة التي تذاع عبر القنوات المشفرة وكذلك من خلال البث الأرضي، فإليك الطريقة من خلال تلك المقال.

كيفية تشغيل القنوات الارضية بدون اريل

يجد الكثر من الناس صعوبة في شراء كارت بعض القنوات المشفرة أو الاشتراك في الخدمة، لعدة أسباب وذلك يمنعه من متابعة هوايته المفضلة سواء كانت أفلام أو مباريات كرة القدم.

لكن تلك الأحداث تم إذاعتها عبر البث الأرضي للبلد لذلك يمكن مشاهدتها بشكل مجاني، عن طريق الخطوات السهلة والمجرية، كل ما تحتاجه هو تليفزيون وطبق دش ومحمول لتحويل وصلة الدش لهوائي.

تحويل الرسيفر إلى ارضي

يجي التأكد من أن الكهرباء مفصولة عن جهاز الرسيفر والتليفزيون أثناء قيامك بتلك الأمور، بعد ذلك تقوم بنزع سلك الدش من الرسيفر، وتقشير قطعة نحاسية.

بعد ذلك تقوم بوضع السلك داخل المحول الذي قمت بشرائه وهو ثمنه قليل، وبعد ذلك تقوم بوضع المحمول داخل مدخل التليفزيون الأرضي.

يمكن بعد ذلك اختيار وضع التشغيل من خلال ريموت التليفزيون ويكون الوضع المخصص للمدخل الأرضي، بعد ذلك تقوم بعملية البحث من خلال اعدادات الهوائي.

بتلك الخطوات البسيطة سوف تتمكن من متابعة مباريات فريقك المفضل في البطولات الأفريقية المشفرة.

تشغيل القنوات الارضية على الأندرويد

يمكن مشاهدة البث الأرض من خلال الهاتف المحمول بكل سهولة، ولكن يتطلب ذلك شراء جهاز pad TV HD، هذا الجهاز هو عبارة عن جهاز لاستقبال البث الأرضي على أجهزة المحمول

الجهاز متوفر خلال محلات اكسسوارات الموبيل او من خلال المتاجر الإلكترونية، وهو يعتبر هوائي صغير يتم توصيلة بالهاتف في مكان الشاحن.

من خلال ربطه بالتطبيق الخاص به يمكن متابعة كافة الأحداث المختلفة بجوادات مختلفة، يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، يتيح هذا الجهاز إمكانية تسجيل الأحداث والاحتفاظ بها عبر الهاتف المحمول الخاص بك بكل سهولة وييسر.

على الرغم من التقدم التكنولوجي ووجود الكثير من القنوات الفضائية عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إلا إن الحاجة للبث الأرضي لازالت أمرا في غاية الأهمية، خاصة في ظل تشفير العديد من الأحداث خاصة الرياضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.