سماعة AirPods مجانية ترقبوا مفاجأة شركة أبل الجديدة إليكم التفاصيل

كثرت مفاجآت شركة أبل في هذه الفترة ليس فقط في إصدار هواتف جديدة ولكن المفاجأة الكبرى أنها ستوفر سماعة AirPods بشكل مجاني مع هواتفها القادمة، وهذا الأمر أثر جدالًا واسعًا في عالم الهواتف الذكية وبين شركات الهواتف الكبرى، ويبدو أن شركة أبل تطمح في أن تكون الشركة الأولى في سوق الهواتف وعالم التكنولوجيا اللاسلكية، ولكن السؤال الموجه لشركة أبل هل ستستطيع أن توفر السماعة اللاسلكية مع هواتفها أم لا، لذا قررنا أن نتعرف على تفاصيل المفاجأة من خلال هذا المقال.

مفاجأة شركة أبل الجديدة

شركة أبل من شركات الهواتف العالمية والتي قامت بإصدار عدة هواتف بإمكانيات رائعة خلال الفترة السابقة وهذا بالإضافة للإعلان عن هواتف أخرى سوف تنتجها في عام 2020، ولا ننسى أنها تعمل حاليًا على إصدار نظارة الواقع الافتراضي والتي من المفترض أن يتم الإصدار عنها في الأسواق مع بداية العام الجديد.

ولكن جاءت شركة أبل بمفاجأة أخرى من النوع الثقيل حيث جاء تقرير من Digitimes أن شركة أبل يبدو أنها تريد دخول العام الجديد بأقوى هواتف ذكية ليست فقط في إمكانياتها كما تم الإعلان عنها سابقًا، ولكن ستقوم بتبديل سماعة هواتف الأيفون بالسماعة اللاسلكية AirPods وهذه السماعة تبلغ تكلفة تصنيعها حوالي 159 دولارًا.

وأكدت التقارير أن شركة أبل تقوم حاليًا بدراسة كيفية توفير هذه السماعة مع هواتف الأيفون 12 الجديد، والذي يترقب إصداره في عام 2020، وعلى الرغم من أن شركة أبل من أوائل الشركات التي قامت بتوفير سماعة EarPods اللاسلكية مع هواتفها في عدة سنوات ولكن تطمح في المزيد من التقدم والتطور.

سماعة AirPods وطموح شركات الهواتف الكبرى لتوفيرها

حين جاء تقرير Digitimes بأن شركة أبل تطمح في جعل سماعة AirPods مجانية في العام المقبل، وجدنا أن هناك الكثير من شركات الهواتف الكبرى تطمح في ذلك أيضًا، حيث أصدرت التقارير أن كلًا من شركة سامسونج وشاومي من الشركات التي تسعى لفكرة توفير السماعات اللاسلكية مع هواتفها القادمة في عام 202.

وعلى الرغم من أن المعلومات التي جاءت في التقرير معلومات مثيرة للجدل، إلا أن هذه الفكرة قد تكون مستعبدة تمامًا، لأن شركة أبل لا تحتاج لتوفير هذه السماعة لكي تزيد مبيعاتها في العام المقبل، لأن مبيعات شركة أبل سوف تزداد في العام المقبل بشكل جيد، وخاصة بعد إصدار هواتف مدعمة لشبكة الجيل الخامس.

حيث نتوقع أن تصل مبيعات الشركة من هواتفها المقبلة بنحو 200 مليون جهاز، وهذا يعتبر قفزة كبيرة في مبيعاتها حيث يبلغ الفرق في المبيعات حوالي 175 مليون، لذا أصبح السؤال الأكثر تداولًا هل ستوفر شركة أبل سماعة AirPods مع هواتفها على الرغم من زيادة مبيعاتها.

اقرأ أيضًا

تحميل تطبيق لاين لايف LINE LIVE لتصوير فيديوهات البث المباشر

اختراق تطبيق الواتساب ومن هم ضحاياه إليكم التفاصيل كاملة

هل ستوفر شركة أبل سماعة AirPods مع هواتفها العام المقبل

على الرغم من قدرة الكثير من الأشخاص شراء سماعة AirPods بشكل منفرد بعيدًا عن الهواتف، إلا أن شركة أبل تطمح في مستقبل لاسلكي، لذا تسعى لضم هذه السماعة مع هواتفها القادمة.

ولكن هناك بعض الإحصائيات التي أكدت أن شركة أبل إذا قامت بضم هذه السماعة لهواتفها سوف تحتاج لزيادة سعر هواتفهم، وهذا الأمر قد يقلل من مبيعاتها على عكس توقعاتها في العام القادم، هذا بالإضافة أن شركة أبل إذا قامت بتنفيذ الفكرة سوف تجد أن الربح الناتج من مبيعات هواتفها قليل للغاية على عكس المتوقع.

ولكنها أكدت في النهاية أنها قادرة على توفير سماعة AirPods بشكل مجاني مع أجهزة أيفون التي سيتم إصدارها في عام 2020، وأنها تطمح في المزيد من التقدم والتطور في مجال التكنولوجيا اللاسلكية.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.