امازون | التسويق الإلكتروني عبر الموقع ومميزاته العديدة

امازون

امازون واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية عبر العالم الافتراضي، حيث يمكنك التسوق من خلال الموقع وأنت جالس في بيتك وسوف يصلك كل ما تريد، بل هناك إضافة جديدة على الموقع وهي إمكانية عرض منتجاتك على الموقع للبيع.

موقع امازون

امازون شركة أمريكية أسسها جيف بيزوس في عام 1994 ومقرها الرئيسي واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح لها العديد من الفروع عبر مختلف بلدان العالم مع مرور الزمن

كما أن هناك عدد كبير من المساهمين بالشركة من خلال شراء بعض الأسهم التجارية الخاصة بالشركة لذلك يمكنك أن تصبح أحد شركاء هذا العمل لكن يجب أن تمتلك الملايين أولا.

يعرض أمازون العديد من السلع المختلفة سواء كانت ملابس أحذية وإلكترونيات أجهزة كهربائية، حتي العطو ومستحضرات التجميل يمكن أن تشتريها من خلال موقع امازون، وهناك امازون عربي خاص بالمنطقة العربية ودول الشرق الأوسط.

مميزات امازون مصر

أصبح الأن يمكن التسوق من خلال امازون من مصر، حيث يمكنك أن تتطلب ما تريد من خلال موقع امازون وسوف يصلك المنتج لحد باب البيت، هذا يوفر العديد من المميزات.

حيث يتيح لك العديد من الاختيارات على الموقع حيث هناك الملايين من الأنواع للمنتج الواحد وبأسعار مختلفة يمكنك اختيار المناسب لك، كما أن هناك العديد من الماركات العالمية التي ربما غير موجودة في السوق المحلي.

لكن يجب أن تمتلك حسابا خاص بك على موقع امازون وأن يكون لديك وسيلة دفع إلكترونية عبر الأنترنت، ويمكن إنشاء حساب امازون من خلال الموقع الرسمي لأمازون بكل سهولة.

البيع من خلال أمازون

يوفر الموقع إمكانية لأصحاب المنتجات المختلفة التواصل مع الموقع لعرض المنتجات الخاصة بهم وبيعها من خلال الموقع، مع تخصيص نسبة من البيع للموقع، وتتم عملية البيع من خلال الموقع ويتم شحن المنتج بمعرفة الشركة

كما هناك ميزة جديدة وهي إمكانية لأصحاب الأفكار الإبداعية في التصميم، عرض تصميمات خاصة بهم على الملابس، وسوف يقوم أمازون بتنفيذ تلك التصميمات وعرضها في الموقع وتخصيص نسبة من البيع لصاحب التصميم, كما يمكن التسويق عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة

وبذلك يمكنك تحقيق ربح أكثر من 20 ألف جنيه في الأسبوع الواحد من خلال ابتكار بعض الأفكار الجديدة لشركة أمازون دون الحاجة لرأس مال

Leave A Reply

Your email address will not be published.