شاومي تطرح أول ساعة ذكية خاصة بها تعرف عليها

قد أعلنت شركة شاومي أنها خلال الأيام المقبلة سوف تقوم بطرح أول ساعة ذكية قامت بإنتاجها وذلك على غرار ساعة أبل العالمية، وقد قامت شاومي بنشر الكثير من الصور الخاصة بهذه الساعة ولكن لم تعلن بعد عن أسم لها وأكدت أنها تشبه كثيرًا لساعة أبل الذكية، لذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على ساعة شاومي الجديدة.

ماذا أكدت شركة شاومي عن ساعاتها الذكية

أكدت شركة شاومي وهي واحدة من الشركات الصينية التي غزت الأسواق في الفترة الأخيرة ونجحت ناجح باهر في عالم الهواتف الذكية حيث قامت بعمل هواتف تدعم أنظمة الأندرويد ولكن على غرار هواتف أيفون المصنعة من شركة أبل ونجحت في ذلك حيث كانت جميع هواتفها ذو إمكانيات عالية وبسعر مناسب لجميع المستخدمين، لذا قامت هذه الهواتف بعمل ضجة عالمية في عالم الهواتف.

ولكن شركة شاومي لم تكتفي بهذا الحد ولكن قامت أيضًا بالدخول لعالم الساعات الذكية لتكون أول ساعة ذكية لها قامت بإنتاجها منافسة لساعة أبل العالمية من حيث إمكانياتها ومميزاتها، ولكن سوف تنافسها بشكل كبير في سعرها حيث أكدت شركة شاومي أن ساعتها الذكية سوف تكون رخيصة السعر مقارنة بإمكانياتها ولكن لم تقم بالإعلان بعد عن سعرها.

أقرا أيضًا

سعر ومواصفات هاتف Galaxy XCover FieldPro المعلن من شركة سامسونج

سامسونج تعلن رسميًا عن أحدث حواسيبها اللوحية Galaxy Tab Active Pro

موعود إطلاق أول ساعة ذكية من شاومي

قالت شركة شاومي أنها تستعد لطرح أول ساعة ذكية على غرار ساعة أبل الذكية وذلك سوف يكون في 5 نوفمبر الجاري، وقد قامت شاومي بنشر الكثير من الصور والفيديوهات التسويقية والتشويقية في آن واحد لساعتها على موقع التواصل الاجتماعي ويبو وكان هذه الصور كفيلة بأن تجعل جميع المستخدمين المهتمين بالساعات الذكية أن ينتظروا طرحها في موعدها.

وجاءت الفيديوهات والصور بعرض الساعة وشكلها حيث ستطرحها بالشكل المستطيل المميز وبه تاج دائري، ولكن أكدت شاومي أن هناك اختلاف بسيط بينهم وبين ساعة أبل إذا بجسم الساعة سميك بعض الشيء وأقل استدارة من ساعة أبل الإصدار الأخير.

ولم تعلن شركة شاومي عن اسم ساعتها الذكية بعد ولكن هناك بعض مواقع الأخبار التابعة لجوجل أكدت أن الساعة تحمل نظام وير أو إس، وهذا النظام يكون تابع لجوجل كما يتم استخدامه في كثير من الساعات الذكية لشركات متعددة.

كما أوضح موقع الأخبار أن هذه الساعة سوف تحمل اسم مي ووتش فيما بعد ولكن لا يوجد أي تأكيد من قبل شركة شاومي الصينية.

إمكانيات أول ساعة ذكية من شاومي

على الرغم من نجاح شركة شاومي في تقليد جميع هواتف الأيفون من أبل وأيضًا الساعات الذكية من أبل إلا أن جميع منتجاتها تحمل إمكانيات مميزة وكفاءة عالية في الأداء، وهذا ما قامت به شركة شاومي عند تقليد ساعة أبل.

فقد أوضحت أن أول ساعة ذكية خاصة بها تدعم تقنيات عالية ومنها الواي فاي وتقنية Gps لتحديد مكانك بسهولة، وتقنية NFC، كما أكدت عبر موقع التواصل الاجتماعي ويبو أن ساعاتها الجديدة سوف تدعم شرائح الاتصال الإلكترونية وبالتالي تتمكن من إجراء المكالمات بسهولة.

كما تدعم ساعة شاومي معالك كوالكوم سنابدراجون وير 3100، وهذا المعالج يعتبر من أحدث معالج يتم استخدامه في أجهزة ير أو إس، الساعة الجديدة من شاومي يمكنك شرائها من الأسواق فور طرحها فسعرها سوف يكون مناسبًا لجميع المستخدمين.

وقالت شركة شاومي أنه سوف تستخدم فيما بعد كبديلًا للهواتف الذكية في إنجاز بعض الأعمال الهامة، وبالتالي سوف تنال إعجاب المستخدمين نظرًا لإمكانياتها العالية وسعره الرخيص، وأكد المستخدمين أنهم بانتظار موعود طرحها بالأسواق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.